الإهداءات


الحمل والولادة الحمل والولادة ، مشاكل وحلول، نصائح ، العناية بالمولود الحمل و الولادة

التاريخ
مواقيت الصلاة
حالة الطقس

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-28-2017, 11:20 PM   #11
د.سوسنة
دكتورة المنتدى ونائبة المدير العام


الصورة الرمزية د.سوسنة
د.سوسنة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 01-06-2018 (08:08 PM)
 المشاركات : 7,604 [ + ]
 التقييم :  11
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روِحًے
سوسنة هههههههه

انتي عاملة انك بتنصحينا

بس الحقيقة انتي عاملة لنا رعب

كل ماننسى موضوع الولادة بتذكرينا فيه

هههههههه

ما احلى الكلام لما نقرأه

بس وقت الجد مافي غير رياضة شد الشعر ههههههه

الحمد لله اني بولد قيصري

رغم اني اول مبارح كنت في المستشفى

وسمعت صوت وحدة طالعة من العملية وبتناني

وربي فجأة تذكرت الالم وحسيت ضغطي هبط هههههه

المرة بجرب التخدير النصفي

ارحم من الكامل وتعبه لما اصحى

سلفتي ضلت حاقدة عالكل فترة طويلة بعد ولادتها

لانه كلنا كنا نحكيلهم الم الطلق زي الحيض او اصعب شوي

وياحرام طلعت عينها بالولاده وهي مفكرة ان الموضوع مو صعب هههههه

صارت تعتب وتلوم وتقول ياريت قلتوا انها صعبة كان احسن

المصيبة مش هون

المصيبة انها حملت بالتاني بعد سنة ونص ونسيت الوجع هههههههه
ياسمينو لاما برعبكن بس بدكركن ههههه
يعني فيه وجع مشان تكونو مستعدات

القيصرية بتوجع سواء عام او نصفي

بس الفرق بين النصفي والعام

انكي تتابعي الولادة وبتشوفي البيبي لما يطلعوه وينزلوه لك على صدرك شعور جميل احسن من البنج العام

اما وجع القيصريو هذا شي تاني ربنا يسر امرك حبيبتي

ضحكتيني بالسنبة لسلفتك المسكينة خليتوها تعيش شي والواقع شي اخر
بس هدا شجعها تولد بعد
شوفي سبحان الله العظيم

الزلاجة اصعب شي ومع ذلك اننسى ونعيد الولادات

سبحان الله

الله يسر امرك ياسمينو كم زاد وزنك روح

ممكن اعرف


 
 توقيع : د.سوسنة

ربي لاترني مكروه في حبيب قلبي بابا واخي الحبيب
اللهم اشفيهم شفاءا عاجلا غير آجل والبسهم ثوب الصحةوالعافية واجعل مرضهم تطهيرا لهم انك انت الشافي
اللهم امين










رد مع اقتباس
قديم 11-28-2017, 11:27 PM   #12
د.سوسنة
دكتورة المنتدى ونائبة المدير العام


الصورة الرمزية د.سوسنة
د.سوسنة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 01-06-2018 (08:08 PM)
 المشاركات : 7,604 [ + ]
 التقييم :  11
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحيم أبو آيه
لا حول ولا قوة الا بالله
جبتولى مغص مقدما هههه
لهيك الجنه تحت اقدام الامهات الله يخليلى امى وزوجاتى يارب
ايام بأذن الله ونشوف هالمواضيع بتفرق مع زوجتى وقت الولاده
ولا اخرتها رفس وعض سترك يارب
،
،
طب طلعتى سوسنه ببرنامج دكتور اوز
بحبه وبتابعه دايما
اطلعى فيه
اللهم امين يحفظ لك اهلك

هههههه انت اصلا راح يجيك المغص قبل زوجتك هههههههمن كثرة ما متابع بدقة كل امور الحمل

مش عارفة ليش النسوان يعضو كثير وقت الولادة بتذكر يوم كنت بسنوات الدارسة حضرت ولاجة الحرمة عضت زوجها الله يسهر مارضيت تفك العضة

اقسم بالله اخدناه وعالجناه كانت عضة خطيرة


اقتباس:
واعملى لينا باباى بيدك لنعرف انك سوسنه
ونشوف سحنتك البهيه

هذا لي بتشوف ان برنامج ولي شاركت فيه انا برنامج في مستشفى يعني ولادة وحقن كل مايجري في الواقع فهمت هلئ


 
 توقيع : د.سوسنة

ربي لاترني مكروه في حبيب قلبي بابا واخي الحبيب
اللهم اشفيهم شفاءا عاجلا غير آجل والبسهم ثوب الصحةوالعافية واجعل مرضهم تطهيرا لهم انك انت الشافي
اللهم امين










رد مع اقتباس
قديم 11-28-2017, 11:42 PM   #13
روحيم أبو آيه
vip
تملي معاگ


الصورة الرمزية روحيم أبو آيه
روحيم أبو آيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1740
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 العمر : 37
 أخر زيارة : 01-18-2018 (08:02 PM)
 المشاركات : 9,862 [ + ]
 التقييم :  23
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~



/
أنا فلســــــــــــطيني.
وهذه الكـــــــــلمة تكفيـــــــــني
/
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.سوسنة مشاهدة المشاركة
اللهم امين يحفظ لك اهلك

هههههه انت اصلا راح يجيك المغص قبل زوجتك هههههههمن كثرة ما متابع بدقة كل امور الحمل

مش عارفة ليش النسوان يعضو كثير وقت الولادة بتذكر يوم كنت بسنوات الدارسة حضرت ولاجة الحرمة عضت زوجها الله يسهر مارضيت تفك العضة

اقسم بالله اخدناه وعالجناه كانت عضة خطيرة
[/i]
اللهم امين يارب ويحفظ اهلك وكل غالي الك
اقسم بالله مصدقك ام آيه عملتها فيا ايام عرب 3 يوم ولادة آيه
تقطيع ازرار قميصى وعض وبهدله عشان كانت تفكر نفس تفكيرك تولد طبيعى بدون الم جايه من المانيا حياه ورديه ونفس تفكيرك
اهى خلفت طبيعى بدون مخدر واتصور كلشى وتترعب لما تشوف افعالها هههههههه
بخصوص متابع بدقه ده عشان زوجتى التانيه حامل وقربت تلد اهو اى معلومه تفيدها بحكيها لها ههههههه
خصوصا اننا كلنا عالاعصاب ربنا يتمم هالحمل غ خير وتقوم بالسامه يارب

يعنى المغص ماسكنى لحتى اشوفهم الاتنين جنب بعض بعد الولاده بخير وسلامه
دعواتك بقي

[i] هذا لي بتشوف ان برنامج ولي شاركت فيه انا برنامج في مستشفى يعني ولادة وحقن كل مايجري في الواقع فهمت هلئ

انا فاهم انهم برنامجين مختلفين واحد فرنسى واوز امريكى والبروجرام مختلف


 
 توقيع : روحيم أبو آيه


ولقيتني وانا بهواك خلصت الصبر معاك.
وبأملي باعيش
ولو إنه ضيع لي سنين في هواك

https://www.6arbyat.com/song_listen_56935_1
،
الحمد لله والشكر



رد مع اقتباس
قديم 11-28-2017, 11:50 PM   #14
د.سوسنة
دكتورة المنتدى ونائبة المدير العام


الصورة الرمزية د.سوسنة
د.سوسنة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 01-06-2018 (08:08 PM)
 المشاركات : 7,604 [ + ]
 التقييم :  11
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
عشان كانت تفكر نفس تفكيرك تولد طبيعى بدون الم جايه من المانيا حياه ورديه ونفس تفكيرك
الفرق بين زوجتك وانا
انو انا اعيش المهنة وفاهماها وعارفة كل الامور فهمت
هي يمكن حبت تعيش الولادة مشان تحس فيها
لان بجد لو لام ماحست بتعب الولاجة والله انها بتفوت شي مهم بالحياه
الله يسهل ولادة زوجتك يارب يوقومها بالسلامة يارب وتفرح فيهن


 
 توقيع : د.سوسنة

ربي لاترني مكروه في حبيب قلبي بابا واخي الحبيب
اللهم اشفيهم شفاءا عاجلا غير آجل والبسهم ثوب الصحةوالعافية واجعل مرضهم تطهيرا لهم انك انت الشافي
اللهم امين










رد مع اقتباس
قديم 11-29-2017, 02:27 AM   #15
روحيم أبو آيه
vip
تملي معاگ


الصورة الرمزية روحيم أبو آيه
روحيم أبو آيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1740
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 العمر : 37
 أخر زيارة : 01-18-2018 (08:02 PM)
 المشاركات : 9,862 [ + ]
 التقييم :  23
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~



/
أنا فلســــــــــــطيني.
وهذه الكـــــــــلمة تكفيـــــــــني
/
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.سوسنة مشاهدة المشاركة

الفرق بين زوجتك وانا
انو انا اعيش المهنة وفاهماها وعارفة كل الامور فهمت
هي يمكن حبت تعيش الولادة مشان تحس فيها
لان بجد لو لام ماحست بتعب الولاجة والله انها بتفوت شي مهم بالحياه
الله يسهل ولادة زوجتك يارب يوقومها بالسلامة يارب وتفرح فيهن
اللهم امين ونفرح فيكى يارب عن قريب
ممكن يكون صح كلامك لو زوجتى ست بيت او تخصصها ادبي
لكنها صيدلانيه كميائيه
يعنى لها بالشغلانه وتركيبات الادويه ومخدر الولادة يلي رفضته بولادة آيه وندمت بعدين
ورجعت بولادتها لجانا وخالد استخدمته
مهما كان اللى عالبر غير اللى جرب
انا شوفت بعينى المها ووجعها
انتى بعد بكره تقولى حرمت واول واخر مره اعملها بدون مخدر يخفف الوجع

ع رأى المثل
اللى ايده فى الميه مش زى اللى ايده بالنارانتى بش متشجعه للقصه كانها فسحه ولا خلع ضرس
ههههههه عجبانى فرحتك وتنطيطك وكل الستات هوون يقولو العكس وانتى تقولى لااااا القصه سهله

كان الله بعون ابو الشباب من نتف راسه مقدما ههههههههههههه


 
 توقيع : روحيم أبو آيه


ولقيتني وانا بهواك خلصت الصبر معاك.
وبأملي باعيش
ولو إنه ضيع لي سنين في هواك

https://www.6arbyat.com/song_listen_56935_1
،
الحمد لله والشكر



رد مع اقتباس
قديم 11-30-2017, 12:37 PM   #16
روِحًے
عضو نادى الألف


الصورة الرمزية روِحًے
روِحًے غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 40
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : 01-18-2018 (04:22 AM)
 المشاركات : 6,309 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Gray

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.سوسنة مشاهدة المشاركة
ياسمينو لاما برعبكن بس بدكركن ههههه
يعني فيه وجع مشان تكونو مستعدات

القيصرية بتوجع سواء عام او نصفي

بس الفرق بين النصفي والعام

انكي تتابعي الولادة وبتشوفي البيبي لما يطلعوه وينزلوه لك على صدرك شعور جميل احسن من البنج العام

اما وجع القيصريو هذا شي تاني ربنا يسر امرك حبيبتي

ضحكتيني بالسنبة لسلفتك المسكينة خليتوها تعيش شي والواقع شي اخر
بس هدا شجعها تولد بعد
شوفي سبحان الله العظيم

الزلاجة اصعب شي ومع ذلك اننسى ونعيد الولادات

سبحان الله

الله يسر امرك ياسمينو كم زاد وزنك روح

ممكن اعرف
انا لما حملت كنت ٥٤ والان بالسابع ٥٩

يعني خمسة كيلو

هو بالاخر كله وجع سواء قيصري ولا طبيعي

والله يعين كل الحوامل


 
 توقيع : روِحًے

هناك روح واحدة
قادرة على إنتشالك من كل شيء
لتصنع لك كل جميل وتهب لك الحياة
وإن ساءت الظروف أو توالت الصفعات


رد مع اقتباس
قديم 12-18-2017, 10:54 PM   #17
د.سوسنة
دكتورة المنتدى ونائبة المدير العام


الصورة الرمزية د.سوسنة
د.سوسنة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 01-06-2018 (08:08 PM)
 المشاركات : 7,604 [ + ]
 التقييم :  11
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blueviolet

اوسمتي

افتراضي



الله يتمم حملك على خير ويسر ولادتك حبيبتي
عجبني كثير وزنك انتي من النوع لي ما يزيد كثير يعني مافي مشاكل الوزن بعد الولادة
الله يسر امرك حبيبتي


 
 توقيع : د.سوسنة

ربي لاترني مكروه في حبيب قلبي بابا واخي الحبيب
اللهم اشفيهم شفاءا عاجلا غير آجل والبسهم ثوب الصحةوالعافية واجعل مرضهم تطهيرا لهم انك انت الشافي
اللهم امين










رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. RASLAN
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas